طوال مسيرتها التاريخية، تربّعت كاديلاك على عرش الريادة في بعض التكنولوجيات المتقدمة والاكسسوارات في عالم السيارات، نذكر منها الأنظمة الكهربائية المتكاملة، ناقل حركة يدوي بدون فاصل والسقف المعدني الصلب. ولقد طوّرت كاديلاك 3 محركات، أحدها (محرك V8) قام بوضع معايير صناعة السيارات الأميركية.

ولأننا نكمل مسيرتنا في تخطي حدود ابتكار هندسة صناعة السيارات، يأتي قسم "الابتكار التقني" لدينا ليكشف أحدث الانجازات والتقنيات والابتكارات التي تقود الصناعة قُدُماً إلى الأمام.

حصرياً في كاديلاك:
نظام ®BOSE® PANARAY الصوتي

صوتٌ رائعٌ في كلّ مقعد.. إستمتع بتجربة صوتية مذهلة من خلال نظام ®Bose® Panaray الصوتي الذي يُعتبر نظاماً رائداً في عالم الصوتيات، ويعتمد على 34 مكبر للصوت بأعلى معايير التكنولوجيا موزّعين بشكل استراتيجيّ في جميع أنحاء المقصورة. متوفّر حصرياً في سيارات كاديلاك، كما يؤمّن هذا النظام لجميع الركاب أجمل خبرة في عالم الصوتيات شبيهة بصوت المسارح.

 

كاميرا في المرآة الداخلية للرؤية الخلفية

رؤية شاملة محسّنة للعالم من خلفك. فبلمسة واحدة فقط، يستطيع السائق مشاهدة بثّ فيديو مباشر من خلال مرآة الرؤية الخلفية. هذا يتيح رؤية متفوقة عمّا تقدّمه المرآة القياسية. وبلمسة واحدة تعود المرآة إلى وضعيتها الطبيعية.

نظام الشاسيه النشط

تحكّم بطريقك. لأنّ نظام الشاسيه النشط يعمل على مراقبة كلّ إطار على حدة خلال القيادة ويقوم بتعديل نظام التعليق العمودي كل ملليمتر/ ثانية لمحافظة على القيادة السلسة. بالإضافة لنظام الدفع الرباعي المتواصل بالإستجابة العالية، ونظام التوجيه الرباعي المميز، و3 أنماط قيادة لمناورة استثنائية وأداء خارق.

 

نظام كاديلاك ®CUE للتحكّم بالوسائط الترفيهية والمعلومات

قفزة نوعية بعالم التكنولوجيا الذكية. يحتوي نظام كاديلاك ®CUE الجديد والحسّن على معالج بيانات باستجابة أسرع للمعلومات. كما يسمح هذا النظام بالدخول إلى أرقام الهواتف الخاصة بك، والموسيقى والمعلومات فقط بلمسة بسيطة، أو بمجرّد التلويح أو تمرير الإصبع. وبالحقيقة، يبدأ نظام ®CUE بالعمل بواسطة مستشعرات تعمل عن قرب بمجرّد الشعور باقتراب يدك مرسلاً بعض النبضات ليعلمك بجهوزيته للعمل. وبعد الانتهاء من التفاعل مع الشاشة، تبدأ المعلومات بالتلاشي شيئاً فشيئاً، لتصبح الشاشة نقية ونظيفة.

 

Apple CarPlay

يقوم نظام Apple CarPlay باختيار وتحديد ميزات هاتف iPhone التي تريد الدخول إليها عند قيادة سيارتك، ويقوم بعرضها على شاشة المعلومات في السيارة بطريقة ذكية وسهلة. وهذا يسمح للسائق بإجراء الاتصالات الهاتفية، إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة وسماع الموسيقى مباشرة من خلال الشاشة التي تعمل باللمس أو بواسطة التطبيق الصوتي الخاص Siri. تدعم Apple CarPlay مجموعة من التطبيقات وتتضمّن الهاتف، الرسائل النصية، الخرائط، الموسيقى وبعض تطبيقات الطرف الثالث المتوافقة. يمكن الحصول على لائحة كاملة بكل هذه التطبيقات من موقع Apple.com/ios/carplay

مسجّل بيانات الأداء

إنّ الطبيعة المزدوجة لسيارة كاديلاك CTS-V 2016 أصبحت أكثر وضوحاً من خلال مسجّل بيانات الأداء المتوفر. يستخدم هذا النظام تقنية الصوت والفيديو الآني المباشر بالإضافة إلى 4 أنماط (Sport, Track, Performance and No Overlay) لبيانات الأداء من خلال بث إشارات عبر 30 قناة مختلفة تسمح لك بإعادة عرض السباقات وتحليل أداء قيادتك على شاشة نظام Cadillac CUE. كما يمكنك تسجيل اللقطات على شريحة ذاكرة SD لمشاهدتها أو مشاركة أدائك لاحقاً.

اطلع على CT6